ابراج

 

العاب

 

صور

 

مسلسلات

 

افلام

 

فيديو

 

اغاني

 

الرئيسية

 

 
 
 
 
 

مسلسل شتاء ساخن

 

 
 مسلسل شتاء ساخن الحلقة 30  مسلسل شتاء ساخن الحلقة 29  مسلسل شتاء ساخن الحلقة 28
     
 مسلسل شتاء ساخن الحلقة 27  مسلسل شتاء ساخن  الحلقة 26  مسلسل شتاء ساخن  الحلقة 25
     
 مسلسل شتاء ساخن  الحلقة 24  مسلسل شتاء ساخن  الحلقة 23  مسلسل شتاء ساخن  الحلقة 22
     
 مسلسل شتاء ساخن  الحلقة 21  مسلسل شتاء ساخن  الحلقة 20  مسلسل شتاء ساخن  الحلقة 19
     
 مسلسل شتاء ساخن  الحلقة 18  مسلسل شتاء ساخن  الحلقة 17  مسلسل شتاء ساخن  الحلقة 16
     
 مسلسل شتاء ساخن  الحلقة 15  مسلسل شتاء ساخن  الحلقة 14  مسلسل شتاء ساخن  الحلقة 13
     
 مسلسل شتاء ساخن  الحلقة 12  مسلسل شتاء ساخن  الحلقة 11  مسلسل شتاء ساخن  الحلقة 10
     
 مسلسل شتاء ساخن  الحلقة 9  مسلسل شتاء ساخن  الحلقة 8

 مسلسل شتاء ساخن  الحلقة 7

     
 مسلسل شتاء ساخن  الحلقة 6  مسلسل شتاء ساخن  الحلقة 5  مسلسل شتاء ساخن  الحلقة 4
     
 مسلسل شتاء ساخن  الحلقة 3  مسلسل شتاء ساخن  الحلقة 2  مسلسل شتاء ساخن  الحلقة 1
     
     

 قصة مسلسل: شتاء ساخن 

 

يعالج العمل مجموعة من القضايا الإشكالية في المجتمع انطلاقا من جريمة قتل تحدث بقصد السرقة حيث يتفجر الصراع بين أقطاب العصابة ومن خلالهم تتشعب الخطوط الدرامية لتتناول أموراً تتعلق بصراع يعيشه الابن الضابط لدى معرفه حقيقة والده السارق، وكيف تكون ردة فعل أب تفاجئه ابنته بالحقيقة فهي (متحولة جنسياً) وأجرت عملية لتصحح الحالة المرضية التي تعيشها وتتحول إلى ذكر ولكن هل سيتقبلها أهلها والمجتمع ؟ وهل ستتصرف كذكر ؟.. ومن ثم كيف لأرملة أن تتعامل مع رجل قدم لها الحب كتعويض عن مقتل زوجها فتتزوج منه لتكتشف أنه هو وراء قتل زوجها ؟ وما نتيجة الصراعات التي ستعيشها أثناء حملها بجنين الأب القاتل ؟.. وفي خطوط درامية آخر من العمل سنجد علاقات غير مشروعة داخل الكيان العائلي عبر علاقة الأخ الذي يحب زوجة أخيه .. والفتاة المتحررة التي تتغير حياتها مئة وثمانون درجة .. وذاك الذي يحاول تجميل تاريخه المتسخ بالدماء والعلاقات المشبوهة .
فهناك محاور كثيرة مُشبعة بالأحداث الدرامية المشوقة شكّلت زاد المسلسل الذي انطلق بأحداثه من واقعة حقيقية .. يقول "اعتمدت في الفكرة الأساسية للعمل على حادثة حقيقية جرت في يبرود بالقرب من دمشق حيث انتحل مجموعة من الأشخاص صفة رجال أمن والقوا القبض على صاحب محل للمجوهرات مع ابنه وصهره وقتلوهم ورموا بجثثهم في البئر ، فأخذت الفكرة الأساسية للعمل من هذا الحادث لتنسج باقي الخيوط الدراميه للمسلسل.

 

يشعل النجم السوري عباس النوري نار المنافسة في شهر رمضان المبارك من خلال عمله البوليسي المشوق الجديد "شتاء ساخن"، المسلسل الذي ستعرضه قناة أبوظبي في شهر رمضان وبمشاركة نخبة من نجوم الدراما السورية من بينهم باسم ياخور وسامية جزائري ورنا الأبيض وعبد الرحمن أبو القاسم وجيني أسبر.
ويخلع النوري ثوب الأب الظالم والزوج المخدوع الذي ارتداه في مسلسل "ممرات ضيقة" (آخر أعماله التي عرضتها قناة أبوظبي الأولى) ليرتدي رداء الجريمة ويتزعم عصابة امتهنت السرقة ومارست القتل وارتكبت كل المحظورات للفرار من وجه العدالة.
شخصية (وكيل) التي يؤديها النجم السوري ضمن أحداث مسلسل "شتاء ساخن" تبدو شخصية مركبة وتحتاج إلى جهد كبير كما يقول النوري، الذي أكد أن (وكيل) يمثل شريحة من المجتمع فهو رجل مثقل بالديون وعليه تقع مسؤولية أسرة وزوجة مريضة، وتقوده الحاجة إلى ارتكاب جرم لم يكن في حساباته، فكان هدفه السرقة ليحسن ظروفه ووجد نفسه وبالصدفة مجرماً وقاتلاً ثم زعيم لعصابة تبنت خط الإجرام.
النوري أكد أن نص "شتاء ساخن" مليء بالأحداث والقصص المأخوذة من الواقع، فهو يناقش موضوع الخيانة الزوجية والتحول الجنسي وإدمان المخدرات والعوامل النفسية التي تقف وراء ارتكاب الجرائم.
من جهته قال الفنان باسم ياخور الذي يلعب دور سامر مدمن المخدرات والمحرض على الجريمة، إن دوره في المسلسل احتاج إلى قراءة متعمقة وحذرة وحريصة، وتطلب عمل تحليل لدوافع الشخصية ودراسة للشخصية المدمنة وكيف يمكن أن يكون الإدمان مصدرا للضعف وارتكاب الأخطاء والوصول إلى قاع الهاوية.
ومسلسل "شتاء ساخن" مأخوذ عن قصة حقيقية تدور أحداثها حول عصابة سطو يتزعمها (وكيل)، تقوم العصابة بالسطو على محل مجوهرات وتفر بغنيمة من الذهب والأموال، ويكتشف أفراد العصابة وجود كاميرا سجلت أحداث الجريمة ما يقودهم إلى جرائم أخرى للتخلص من شريط الفيديو. والمسلسل من تأليف فؤاد حميرة وإخراج فراس دهني وهو من إنتاج شركة "بانة" للإنتاج الفني.

 

 
 
 
 
 
 

E-mail    info@amouda.com

Webstats4U - Free web site statistics