Beşê Kurdî

 

ابراج

 

العاب

 

صور

 

افلام

 

فيديو

 

اغاني

 

الرئيسية

 

 
    
 

 

 
 

اليسا: أرفض كلمة عانس..بدّي زوج يحتويني..قلبي عم بيدق زيادة عن لزوم……

بالفيديو

حلّت الفنانة اليسا ضيفةً على برنامج أبشر الذي يقدّمه الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان عبر شاشة mbc . البداية كانت بمشاهدة اليسا وهي تغنّي أغنية “قالولي العيد” للراحلة سلوى القطريب، كلمات والحان روميو لحود. وباتصال هاتفي مع الفنان روميو لحود، هنّأ هذا الاخير اليسا على ادائها، وحقق روميو الامنية الاولى لاليسا خلال الحلقة من خلال السماح لها بتجديد أغنية “قالولي العيد”، لتغني بعدها أغنية “خدني معك”. وبالرغم من ان البرنامج بعيداً عن اروقة السياسة، الا ان اليسا قد اعترفت بتلقّي النصائح بعدم الاعلان عن ميولها السياسية، فتردّ على الجميع قائلةً: “أحبّ سمير جعجع كزعيم وانسان”.



كما اعلنت اليسا انها قد تخطئ وتتراجع، لكن البومها كان الوحيد الذي اجمع على نجاحه الصحافيون، واعتبروه شبه كامل، رغم مهاجمة الصحافيين لها.
ثم وجّه نيشان رسالةً لمطلقي الشائعات قائلاً: “الصبوحة بألف خير، لو سمحتم اتركوها تعيش بسلام”. وفي الحديث عن حياتها العاطفية، تكلّمت اليسا بصراحة: “ما بدّي حدا يلملمني، بدّي زوج يحتويني، وبّدي ولاد”. وردّاً على سؤال نيشان بشأن اذا ما كانت تحب تبني الاولاد لو كانت في المجتمع الغربي، فردّت: “ما عندي مشكلة، لكني ابنة بيئتي ولن اتمرّد على الواقع”.



وتابعت اليسا حديثها: ” أرفض كلمة عانس ولم اتزوج حتى الآن بقرار مني، وليس لأني لا أتلقّى عروض الزواج”.
وبعدما غنّت اليسا أغنية “ع بالي حبيبي”، قالت: “قلبي عم بيدق شوي زيادة عن لزوم، حلم حياتي ان اكون أم، ما بعرف متى أتزوج، لكن ما في شي بالمستقبل القريب”.
وتعليقاً على علاقتها بالفنانة هيفا، أعلنت اليسا ان علاقتها بهيفا جيدة وتابعت: “خلافي السابق مع هيفا لم يكن عداوة بل قطيعة”. واعتبرت اليسا ان لا وجود “للكيمياء” بينها وبين يارا ونجوى كرم ونوال الزغبي.



واعترفت اليسا انها لا تتخلى عن البوم كارول سماحة في سيارتها، لكنها اختارت صورتها لوضعها على رأس الهرم. ولو خيّروها بين ديو يجمعها بعمرو دياب او تامر حسني، لاختارت اليسا عمرو دياب، حسب ما قالت. وعن رأيها بالشاعرة سهام الشعشاع، قالت اليسا: “سهام الشعشاع هي اهم من كتب شعر في العالم العربي”.
كما قدّم البرنامج هدية لاليسا وهي عبارة عن رحلة استجمام الى ايطاليا لمدّة اسبوع. وطرح نيشان سؤال افتراضي يتمثّل بامتلاك اليسا لنظام الحذف، فاحتفظت اليسا بجميع احداث عام 2010.

 



 

 

 
    

 افلام كرتون

مقاطع مضحكة

  عجائب الصور

طرائف و غرائب 

 ديكورات و أزياء

    الصحه والغذاء

 عالم المطبخ

آدم وحواء

منوعات

اخبار الفن

  أخبار محلية

 رقص شرقي

 تلفزيون

   تكنولوجيا

الأسرة والمجتمع

 تحقيقات

  المشاهير

الفنون التشكيلية

الحوارات

قصة قصيرة

  شعر و خواطر

  مقالات