ابراج

 

العاب

 

صور

 

مسلسلات

 

افلام

 

فيديو

 

اغاني

 

الرئيسية

 

 
 
 
 
 

 

 

توقعات الابراج لعام 2010

 

توقعات ماغي فرح عن العام 2010 :

الحمل :
أمامه مفاجآت وخضات كبيرة لم يرها من قبل. سنته ليست سهلة، لأن كوكب جوبيتير سيدخل إليه في حزيران ، وأورانوس سيأتي إليه قبل أن يعود إلى الحوت، على أن يزور هذان الكوكبان برج الحمل في عام 2011، ويمنحاه سنة استثنائية فيها الكثير من الإيجابيات المثمرة.
أمامه تغيير في العمل، أورانوس سيشعل ناره ويزوّده بالحدس القوي لأخذ قرارات مهمة وسيلهمه الحذر من التهور. بين آخر أيار وحزيران وآب سيعرف تغييرات إيجابية ولقاءات مهمة، خاصة في تموز عندما يتراجع أورانوس عنه، فيستعيد الحمل بعض القضايا المهمة التي ظنها انتهت. على مولود هذا البرج الانتباه إلى صحته، وهو سيضطر إلى رعاية أشخاص كان أهملهم. أمامه تحديات ومواجهات في المجال المهني. الكسوف والخسوف اللذان سيحصلان أربع مرات هذه السنة، سيؤثران فيه كما في الميزان.

الثور:
سنة النجاح والكنوز الكبيرة، هو من برج المحظوظين هذا العام. الشهر الأول من السنة غير جيد بسبب التنافر الفلكي الذي يجعله حساساً في البداية، ثم يبشّره بالأفضل، خاصة في الربيع حيث يسيطر على الأوضاع وينفتح على مواقع ومواقف جديدة، ويشهد انتشاراً كبيراً لعمله.
مولود الثور على موعد غير منتظر طوال السنة، فيشهد في كل يوم مفاجأة سارة، وأمامه عملية توقيع على عقد مذهل بين أيار وأيلول ، تمنحه النجاح والأرباح المادية والمعنوية. بعض مواليد الثور سيعرفون الشهرة، وآخرون سيحتلون مناصب عالية.
في أيلول لديه أخبار جيدة، وفي تشرين الأول يواجه بعض الصعوبات والتعقيدات، لكن الحظ المطلق الموجود في برج الجدي هذا العام، يستفيد منه كما العذراء.
عاطفياً: أمامه ارتباط عاطفي زاهر. يستقر على علاقة جدية، وقد يقدم على زواج يغيّر ظروفه، ربما مع شخص بعيد عن محيطه وغير منتظر. أفضل فترة لمولود الثور هي ما بين 10 تموز و6 آب ، ومن ثم بين 8 أيلول وآخر السنة.

الجوزاء:
معظم الكواكب تبشّر مواليد الجوزاء بسنة تحولات جذرية، وبمواقع دقيقة خاصة عند ذهاب الكواكب إلى برج الحوت لتشكل مربّعاً مع الجوزاء، الحوت، الحمل والثور.
المطلوب من الجوزاء الصبر لأنه سيمر وللسنة الأخيرة بتقلبات كبيرة. أمامه إرباكات وظروف مفاجئة قد يستفيد منها، وقد تكون معاكسة في بدايتها، ثم يكتشف أنها كانت لمصلحته.
ساتورن سيدعمه بعدما كان ضده في العام الماضي. أيلول، وتشرين الأول سيقدّمان إليه انفراجاً ليستعيد حيويته الكاملة في 7 كانون الأول . في حزيران ، وبعد رحيل جوبيتير من برج الحوت إلى الحمل، سيجد أوقاتاً أفضل تستمر حتى أيلول . سيجد مولود الجوزاء دعماً من الأهل أو السلطات أو الشركاء أو الأصدقاء. النصف الثاني من السنة أفضل له من الأول، وسيعرف إمكان الربح والفرص الممتازة.
عاطفياً: لن يجد حباً كبيراً في هذه السنة. أفضل الأوقات عنده بين 25 نيسان و19 أيار ومن 6 آب حتى 8 أيلول ، إذ يعيش فترات رومانسية، وقد يصاب بصدمة في حياته العاطفية بين أول تشرين الأول ومنتصف تشرين الثاني.

السرطان:
المواجهات غير الاعتيادية للكواكب، ستؤدي إلى تغيير في حركته وشراكته العملية وستغير في حياته الشخصية والعاطفية والاجتماعية. وبين أول السنة ومنتصف آب ، وآخر العام، سيكون كوكب أورانوس في الحوت، وسيدعم المخططات المالية لبرج السرطان. شهر شباط سيكون جيداً، ومن منتصف آب حتى آخر السنة أمامه مخططات مالية جيدة ومغامرات.
كوكب مارس السريع الذي يغير موقعه كل شهر ونصف الشهر، سيبقى هذه المرة لمدة ثمانية أشهر في برج الأسد، ثلاثة أشهر من عام 2009، وخمسة أشهر في سنة 2010، ما يعني أن حركة كبيرة في حياة السرطان المالية ستحصل. في أول السنة سيعرف فرصاً مهمة. في الصيف بين حزيران وأيلول سيواجه العراقيل. وفي تشرين الأول يلتقط أنفاسه وأمامه أسفار مهمة.
عاطفياً: فصل الخريف سيحمل له حلولاً، إلى جانب فترات أخرى ستشهد فرصاً عاطفية شيقة ومغامرات. أحلى الفترات وأجملها بين 20 أيار ومنتصف حزيران ، حيث سيجد الحب الرومانسي. الفترة بين الأسبوع الثاني من أيلول وحتى آخر السنة فيها تطورات لافتة نتيجة دخول فينوس برج العقرب، ويمنحه الغرام من أول نظرة خاصة في شهر أيلول .

الأسد:
سنة التطورات السعيدة. يتخلص مولود الأسد من آثار الجراح الماضية وتداعياتها ليصل إلى فترة تتصاعد إيجاباً حتى نهاية السنة.
بين شباط وحزيران، يتخلص من الديون ويستعيد حريته. وأكثر فترة جيدة عنده هي بين حزيران وأيلول، حيث ينتظر ويتوقع ظروفاً خاصة وحظاً مباغتاً في الأموال، إلى جانب استثمارات مهمة وصدف تمنحه الربح. يستفيد الأسد من تنافر فلكي كبير، ويحقق نجاحاً في أمكنة أضرّت بغيره. يكسب الأموال من طرائق ووسائل عدة، ومن أعمال تجارية، أو ربما عبر زواج ثري، أو نتيجة قسمة عائدات عائلية. ويسجل حدثاً سعيداً بين حزيران وأيلول، شرط الانتباه إلى عمليات التضليل التي تواجهه. أشهره الدقيقة تكون في نيسان وأيار وتشرين الأول، حيث سيرى بعض العراقيل والقصص المفاجئة.
وعندما يتراجع كوكب مارس في آذار، سيشهد أوقاتاً دقيقة. أما الضغوط فتواجهه في نيسان وأيار، ويقطف النجاح في حزيران.
عاطفياً: مغامرات حميمة. مواعيد حب جديد، فترات جيدة بين 14 حزيران و10 تموز، وبين 28 تشرين الأول و7 كانون الأول.

العذراء :
السنة الماضية كانت قاسية عليه. ومع مرور العام الجديد سيغادره أورانوس، كما أن كوكب ساتورن سيذهب إلى الميزان، ما يعني أن الضغط قد خفّ عليه كثيراً. كثير من مواليد هذا البرج تعرضوا لتجارب قاسية منذ 2002 حتى 2009، وحصل في حياتهم فراق وطلاق وموت، كما لقوا خيبات كثيرة. هذه السنة ستكون أفضل على الصعيد الشخصي، وسيعرفون سلاماً في القلب لم يشهدوه منذ سنوات. وتتراجع حظوظه في آذار، لكنه يستدركها في نيسان . سنته متقلبة جداً، وعليه الحذر من التسرع. أمامه مشاكل سياسية ونزاعات قانونية وملفات مالية وعقارية.
بين الربيع والصيف، سيعاني مشكلة مع أحد أولاده، وفي آب سيتحرر من القيود. شهر أيلول ممتاز له وتشرين الأول يبشر بنجاح وانتصار. في تشرين الثاني عليه تقديم تنازلات، لكنه في شهر كانون الأول يستعيد أنفاسه.
عاطفياً: الأفلاك تقول له هذه السنة: إما زواج وإما طلاق. يعني الانفراج. الخيار ليس هيناً، وقد تكسر ارتباطاته في مجال العمل لأن أكثر العلاقات العاطفية تشهد ازدهاراً في أشهر نيسان وتموز وأيلول .

الميزان:
سنة التحديات الكبرى. على مولود الميزان الحذر منها والانتباه إليها، ووضع إستراتيجية وهيكلية جديدتين للأعوام المقبلة. قد يغير الميزان عمله واتجاهاته، أو قد يخضع لاعتبارات حاسمة. عليه عدم إضاعة الوقت، والتفكير في الأمور والمستجدات الضاغطة. قد يصل إلى المكان المطلوب شرط أن يعمل بجد. في الصيف، أمامه إرباكات ومفاجآت، وهو الفصل الذي يعطيه أسوأ فترة خلال هذه السنة، خاصة في منتصف آب ، ولديه إرباكات بين حزيران وأيلول . قد يجد نفسه أمام ورطة أو مأزق قانوني، وأمامه من ينافسه ويسعى إلى إزاحته من موقعه وتشويه سمعته.
آخر كانون الثاني وشباط فترتان جيدتان له. المساعي تتعرقل بين منتصف آذار والأسبوع الأول من نيسان .
يعيش انفراجاً من الأسبوع الثاني من نيسان وحتى 21 تموز. شهر أيار بنّاء له، ويحمل في الأسبوع الأخير تغييرات ومفاجآت وخضات تتبلور في حزيران . أما الشهر الأفضل فهو تشرين الثاني وكذلك شباط .
عاطفياً: يشهد مرحلة جديدة. ويفكر في علاقة ثانية تحلّ محل أخرى قديمة. وأمامه حدثان مهمان. في حزيران، عندما يدخل أورانوس الحمل، تحصل لمواليد الميزان علاقات حب بطريقة مفاجئة.

العقرب:
صعود تدريجي في أول السنة. الفترة الواقعة بين منتصف كانون الثاني وأوائل حزيران ، وبين أيلول وآخر السنة، هي جيدة للعقرب والحظ يرافقه. وبين أيار وآب ، أمامه تجارب جديدة يخوضها وقناعات ينتقل إليها. حياته المالية مزدهرة هذه السنة، وأمامه أسفار كثيرة وتسويات محتملة ودورة حظ على الصعيد المالي تبدأ في 17 كانون الثاني حتى شباط ، ثم تأتيه العراقيل والتدخلات العائلية والمهنية بين شباط وآذار. الفترة الأصعب عنده هي في نيسان. في أيار يشهد حركة أرباح وانفراجات. وفي حزيران تنفرج أساريره. وفي تموز انتصار، وفي أيلول إشراق ونجاح. ويعطيه تشرين الأول فرصاً كثيرة لتأمين مستقبله. أما الحظوظ، فتصل إليه في الشهر الأخير من السنة، لتنقله إلى مرتبة أفضل.
عاطفياً: هذه سنة العواطف الجياشة عنده. أوقات ساحرة ومغامرات، ويعرف علاقات عاصفة جداً، ابتداءً من أيلول. امرأة العقرب ستفاجأ بعرض مهم يلاحقها بغية الزواج الذي قد يأتيها عبر شخص غريب الأطوار. الحدث الاستثنائي يحصل في الأشهر الأربعة الأخيرة: إما طلاق، وإما قرار متسرع بالزواج.

القوس:
سنة الانفراجات. مولود هذا البرج يستفيد من فترة وجود أورانوس وجوبيتير في الحمل خلال فصل الصيف، من حزيران وحتى أيلول . سيبدأ سنة جديدة يبلغ ذروتها عام 2011 ليكون فيها من أفضل الأبراج. لكن جوبيتير الموجود في برج الحوت، يعاكسه في 17 كانون الثاني ، وعندما يذهب في 6 حزيران إلى الحمل، يتحسن وضع القوس في تشرين الثاني ، حيث يعود جوبيتير إلى الحوت، ما يشير إلى تغييرات تطرأ على محيطه العائلي. فصل الصيف يحمل له الإيجابية. عليه الحذر من علاقات متشنجة مع إحدى السلطات وعدم التورط في قضايا ومحاكم. أمامه فرص استثنائية في آب ، وأموال وحب جديد وأسفار وشفاء بعد مرض، أو احتلال مركز مهم يحققه في الصيف.
عاطفياً: استقرار في الخريف. أكثر فترة شاعرية عنده بين 7 و13 آذار، وبين 28 تشرين الأول و7 كانون الثاني.

الجدي:
الجدي هو البرج المتأثر أكثر من غيره بحركة الكواكب، لأن كوكب بلوتون عنده، وساتورن في مربّعه، وأورانوس وجوبيتير يدخلان الحمل، أي المربع المواجه له. ولأن كوكب ساتورن سيكون في برج الميزان، فهذا يعني نهاية مرحلة عند الجدي وتحولات حاسمة ومنعطفاً مهماً. أمامه فرص مفيدة يوفرها له كوكب جوبيتير الذي يحالفه لفترة طويلة. وإذا كان مولود هذا البرج يعمل في الشأن العام، فسيكسب المؤيدين. ولعل مواليد الدائرة الثالثة (من 20 ـ 30) هم أكثر المستفيدين. أما مواليد الدائرة الأولى (من 1 ـ 10) فهم من أكثر المتقلّبين. فترة الصيف مصيرية عند مولود الجدي، وبما أن أورانوس هو كوكب المال عنده، فإن لقاءه مع جوبيتير يجعل من أشهر حزيران ، تموز وآب مسرحاً لنجاحات مادية جيدة، والتقاط بعض الفرص في الوقت المناسب.
عاطفياً: يتحرر من القيود الضاغطة السابقة. يحسم الأمور، ويجد أمامه لقاءات جديدة من صنع القدر. يهتم بأعماله بين أيار وحزيران ، ويعرف فترة حساسة في حياته العاطفية تبدأ في أيلول وتنتهي آخر السنة.

الدلو:
سنة تموجات مشوّقة. الكواكب تعطيه الحظ المالي. وبعد عام من الخضات التي سببها له كوكب جوبيتير، ستخف الضغوط عليه هذا العام، وسيشهد أجواء أكثر استقراراً. وسيقطف في الشهور الخمسة الأولى ثمار جهوده السابقة، وينجز أعمالاً كان بدأها سنة 2009 ويفرح بنتائجها. بين حزيران وأيلول ، سيشهد مولود الدلو أياماً حافلة بالمستجدات والمتغيرات، وفرصاً مفاجئة تجعله ينتقل إلى موقع مهم أو مكان عمل جديد ليتعاطى مع أوساط فاعلة ونافذة تدفعه إلى الطليعة. ووجود ساتورن في الميزان، سيحسّن وضع الدلو ويحالفه ويطوّر أعماله. وعندما يعود إلى الميزان، سيعطيه المزيد من النجاح.
عاطفياً: الشهور الخمسة الأولى من السنة ستشهد أموراً جديدة، كزواج أو طلاق أو تجربة عاطفية جديدة قصيرة العمر. في شباط وأيار سيعيش مشاعر حلوة تشهد بعض التقلبات. وعندما يترك كوكب مارس برج الأسد في 7 حزيران ، ستخف الضغوط عن الدلو. وعندما يدخل جوبيتير الحمل بين 7 حزيران و 9 أيلول ، ستتأثر أوضاعه العاطفية. في الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة، سيشهد حالات حب وزواج وطلاق.

الحوت:
الحوت يتصدر لائحة المحظوظين لعام 2010، ويتنافس عليها مع برج الثور. هي سنة المفاجآت السعيدة. ويوسع كوكبا بلوتون وجوبيتير الآفاق أمامه. وقد يحصل على مبالغ مالية لم يكن يتوقعها. الصدفة تلعب دوراً إيجابياً في قلب بعض الأمور لمصلحته، خاصة إذا كان يعمل في المجال التجاري أو الترويجي أو العقاري. هذه السنة تحمل للحوت تجارب جديدة لم يتوقعها، وهو يخوضها للمرة الأولى.
وساتورن الذي خرج من العذراء لم يعد يزعجه. وكذلك أورانوس الذي غادره، ما يعني عدم وجود مواجهة بين هذين الكوكبين. أمامه في أوائل شباط واقع فلكي جيد جداً، ربما لن يتكرر طوال حياته، لأنه سيحسّن وضعه المالي وسيغير مصيره. وقد يعرف الشفاء بعد مرض، كما تتقدم علاقاته الشخصية. المهم أن يلتقط الفرص بسرعة. عليه في فصل الصيف توخي الحذر، خاصة بعد الأسبوع الأول من شهر حزيران وحتى شهر آب ، إذ ستواجهه عمليات تضليل واحتيال، وعليه الابتعاد عن المغامرات وعدم تحدي السلطات لأنه سيتأثر بالمشاكل العامة والحروب.
عاطفياً: أمامه انفتاح عاطفي كبير والحب عنده متألق هذه السنة. وأفضل فترة عاطفية هي بين منتصف شباط وأول آذار، وكذلك بين 8 أيلول وبداية شهر تشرين الثاني ، وفي الشهر الأخير من السنة.

 

  توقعات دغشر الفلكي عن العام 2010 :

- 2010 سنة تعد بالتغيرات و التجديدات و استغلال كل احداث 2009 و الاستفادة منها من كل النواحي يستمر المشتري و نيبتون في سباق الدلو

نحو الحوت لنرى تاثرهم نحو الناس و نلاحظ انهم اصبحوا اكثر مسؤولية بكل ما يتعلق بالامور العلمية و الطبيعية.

رغبة بالتحرر من الافكار نلحظها لدي كل من مواليد الاسد الحمل و القوس.

بلوتو سيسمح لكل من الجدي و الثور و العذراء برؤية اوضح لاهدافهم مما يجعلهم قادرين على اختيار الامور الامثل و الاصح لسنة 2010 .

اولانوس ببرج الحوت يفيق الابراج المائية الحوت السرطان العقرب فيجعلهم يهتمون بمشاريع ابداعية و فنية.

بالنسبة للجوزاء والدلو و الميزان هناك بعض العقبات بالسلطات و الجهات القانونية.

إليكم توقعات الابراج لعام 2010 لكل برج حسب عالم الفلك دغشر الفلكي :

الحمل 21 آذار ـ 20 نيسان

يشعر الحمل خلال 2010 بتغيرات كبيرة عاطفيا تغير كبير بمنتصف هذه السنة و بنهاية السنة يدخل الكثير من عزاب برج الحملقفص الزواج.

يواجه كذلك مواليد الحمل صعوبات بالعمل خصوصا بالاشهر الاولى يعتمد الحمل خلال هذه السنة على دعم مقربين منه يحبونه و يخشون من وقوعه و يستفيد من هذا الدعم على المستوى الشخصي و العائلي والمهني.

الثور 21 نيسان ـ 21 أيار

هذه السنة مثالثة جدا لمواليد الثور الذين يودون الاستقرار بحياة زوجية و اسرية هادئة سنة الزواج لعزاب الثور كما قد تكون فرصة للتخلص من العلاقات الغير مجدية لبعض مواليد الثور و هي فرصة لانهاء علاقة تؤدي الى الدخول بعلاقة عاطفية جديدة تنتهي بالزواج .

فرص كثيرة بمجالات العمل و المال و يجب على مواليد الثور ا
لتفكير جيدا قبل الدخول بمشروع جديد و الكثير من مواليد الثور سوف يستقلون بعملهم رغم بعض الصعاب تستلزم هذه التغيرات الكثير من الطاقة و الدقة و النشاط .

الجوزاء 22 أيار ـ 21 حزيران

تطور ايجابي في الحياة العاطفية لكثير من مواليد برج الجوزاء و هذا بفضل اختياراتهم باول شهور سنة 2010 يجب على مواليد الجوزاء الاعتراف بكثير من اخطائه في الفترات الماضية و عدم الاخطاء من جديد بحق الشريك .

تنتهي الكثير من العلاقات الفاشلة بين مواليد الجوزاء و الابراج الاخرى بمنتصف هذه السنة يشعر مولود الجوزاء انه قادر على تحمل مسؤوليات اكثر و بفعاليات اكبر فيحصد نتاج عمله بالثلاثة شهور الاولى من السنة و يصل في منتصف السنة الى وضعية مالية مرضية.

السرطان 22 حزيران ـ 22 تموز

يثير السرطان اعجاب شريكه باستمرار خلال الشهور الاولى من سنة 2010 و يتجنب الكثير من المشاكل الصغيرة معه حساسة السرطان تزداد تجاه الشريك بشهور ابريل و مايو و بطبعه لا يرضى بسهولة فيشعر ان شريكه لا يقدر كثيرا مجهوداته .

يقل اعجاب مواليد السرطان ببعض الاشخاص من محيطه ببداية 2010 و يشككون بافكاره و اقتراحاته بمجالات كثيرة قد يغير الكثير من مواليد السرطان عملهم بمنتصف 2010.

الأسد 23 تموز ـ 23 آب

تمنح سنة 2010 الاسد رغبة في الشعور بالحرية في الشهور الاولى من العام بشهر ابريل قلق على الشريك او الحبيب و السعي الى حمايته من كل شئ .
يونيو اجمل شهور سنة 2010 لمواليد برج الاسد على الصعيد العاطفي.
سنة 2010 جميلة جدا لكل مواليد برج الاسد و خصوصا العزاب الذين قد يعرفون الحب و الارتباط خلالها.

على مستوى العمل يرغب الاسد من بداية السنة في الظهور باحسن صورة و يتوقف في ذلك بالربع الثاني من السنة ليعرف نجاحات متعددة و يستمتع بها قد يغير الكثير من مواليد الاسد مجالات عملهم الى الافضل ماديا و اجتماعيا و مهنيا.

العذراء 24 آب ـ 22 أيلول

هي سنة القرارات الصعبة و الكبيرة لمواليد برج العذراء.
بشهر مايو يواجه مولود العذراء مشكلة عاطفية تتطلب منه الحسم و التفكير الجيد و يوفق في حلها انشاء الله.

قد يتعرض الكثير من مواليد العذراء لخيانات و طعنات بالظهر على مدار السنة و ينصحه الفلك بان يكون يقظا.

ينافس مولود العذراء بمجال العمل عدد من المقربين منه و تزيد المنافسة بين يوليو و اغسطس .

لكن المؤشرات الفلكية تبشر العذراء بسنة ناجحة على مستوى العمل و فرص كبيرة امامه بنوفمبر و ديسمبر .

الميزان 23 أيلولـ 22 تشرين 1

استقرار عاطفي يبدا في بداية 2010 و يتواصل معه طوال الشهور الاولى من السنة ينصح الفلك بعدم خلق مشاكل مع الشريك و تفادي الخلافات معه لان الكثير من مواليد الميزان قد يفقدون شريكهم بسبب استهتارهم خلال سنة 2010 .

مع بداية شهر يويليو و حتى نهاية السنة يعرف الحب استقرار كبيرا لدى الميزان و خصوصا العزاب.
على مستوى العمل هي سنة المسؤوليات التى تضاف على عاتق الميزان و لكنه يتحملها بجدارة رغم مشاكل صغيرة تصادفه يكتشف البعض ان افراد من محيطهم العملي يقفون ضدهم سرا و علنا.

العقرب 23 تشرين 1 ـ 22 تشرين 2

بداية العقرب لسنة 2010 اضطرا
بات على مستوى الحب و العاطفة قد يستمر لبضعة اشهر ثم تزيد الازمة بمنتصف السنة عندما يدخل الشك ليفاقم الاختلافات الموجودة و لهذا ينصحك الفلك التفكير جيدا قبل الكلام .
يعيش العقرب في نهاية 2010 باستقرار عاطفي كبير.

على مستوى العمل يحسن العقرب الاختيار في ببداية السنة ثم يستقر وضعهم المهني كثيرا في شهر يويلو و يعرف ازدهارا كبيرا في الشهور الاخيرة من السنة .

القوس 22 تشرين ـ21 كانون 1

عاطفيا قد تنتهي علاقات قائمة بشهر فبراير بسبب سوء تفاهم اذا تفاديت عزيزي القوس هذه الحادثة تعيش هدوء جميل بحياتك العاطفية الى منتصف هذه السنة .

يحتاج مولود القوس الى نصائح صديق مقرب لاتخاذ قرارات هامة لا تتردد بالاستعانة بمن تثق بارائهم.

ينشغل مولود القوس باعمال و امتحانات و دراسات ببداية السنة و يستمتعون بثمرات اعمالهم بالربع الاخير من السنة و ليس قبل.

الجدي 22 كانون 1 ـ 20 كانون 2

ينصحك الفلك عزيزي الجدي بان تكون عاطفي و رومانسي مع شريكك بالشهور الاولى من السنة لتفادي خلافات كثيرة قد يتهمك بها الشريك بمنتصف السنة بكونك جاف و قاسي القلب .
هذه السنة هي سنة الالتزامات و قرارات الارتباط من عدمه لديك خذ وقتك بالتفكير جيدا.

اذا كنت تفكر باكثر من شخص بنفس الوقت ستكشف اوراقك .
عمليا يبدا الجدي سنته بفرص للعمل خارج بلدك و اسفار في الافق شهر اغسطس مشكلة بالعمل عليك حلها فرص كثيرة بين نوفمبر و ديسمبر لبعض مواليد الجدي.

الدلو 21 كانون 2 ـ 19 شباط

يرى الدلو لدي شريكه الامور الحسنة فقط و يتغاطى عن عيوبه دائما هذا ما سيظهر جليا لدى مولود الدلو بالشهور الاولى لدي سنة 2010 ثم تستقر الامور بمنتصف السنة بين الدلو و الشريك و ينشغل عنه قليلا بامور العمل.
على مستوى العمل يشعر الدلو بثقة كبيرة بنفسه ببداية السنة و يساعد اشخاص بامور كثيرة .

بين مايو و يونيو يشهد الدلو تغيرات ايجابية بالعمل تعده بالتطور مع نهاية 2010 يجد الدلو افكار نيره تساعده بتثبيت خطاه بالعمل و تحسين سمعته مهنيا.

الحوت 20 شباط ـ 20 آذار

بداية عاطفية جميلة لمواليد الحوت مع بداية 2010 يشعر الحوت انه محط اهتمام و برغبة شريكه بالتقرب منه اكثر بالشهور الاولى .

اسئلة الحب تكثر في بداية فبراير و يجب على الحوت ان يستعد لها .
تزيد شعبية العزاب بمنتصف السنة و المرتبطون يحسون باضطراب في علاقاتهم لكنها موجة عابرة .

على مستوى العمل بعض مواليد الحوت يعرفون تطور رسمي بحدود شهر فبراير 2010 و ابريل هو افضل شهور 2010 بمجال المال و العمل و ينعكس حظهم بشهر ايلول على محيطهم .

 

كارمن شماس تكشف حظوظ الناس عام ٢٠١٠



بشكل عام صعوبات وتقلبات جذرية 2010 هذا ما وصفته كارمن لهذا العام، برج الحمل منعطفات مفاجئة، برج الثور تكاتف واجتهاد،برج الجوزاء تقدم وتغيير، برج السرطان فرص مهمة وتجارب متناقضة، برج الأسد استعادة موقع، برج العذراء خروج من النفق، برج الميزان تقلبات جذرية، برج العقرب طائر الفينيق، برج القوس دعم للركائز، برج الجدي امتحانات وتجارب، برج الدلو استثمار ونجاح، برج الحوت حظوظ وفرص ذهبية.

برج الحمل.. معارف

مواليد برج الحمل الذين يصح وصف سنتهم بسنة الاجتهاد، اذ يجب ان يسعوا خلالها ويجتهدوا ويتعبوا ليحصلوا على مبتغاهم، في العام 2010، ثمة احتمال لأن يعرفوا شراكات جديدة ومعارف نافذة جدا مع ضرورة تنبههم لامورهم العاطفية والمهنية في الشهرين الاخيرين من السنة نظرا لعراقيل ومصالحات قد تواجههم.

برج الثور اجتهاد

عام 2010 هي سنة الشهرة لمواليد برج الثور حيث ينعمون بالحظ والشهرة والسمعة والتقدم، فالعازب يمكن ان يتزوج ومن يعمل يمكن ان يتقدم في وظيفته او مركزه ومن يرغب في الانتقال من شركة الى اخرى يمكن ان يجد نفسه في موقع افضل، اما عاطفيا، فالفلك يعد الثور بسنة حلوة ومستقرة.

برج الجوزاء.. ارتياح

من برج الثور الى برج الجوزاء الذي يعرف مولوده سنة ارتياح تدريجي لاسيما انه سيتنفس الصعداء من المشاكل الصعبة التي واجهها على مدى سنتين، لكن في الوقت نفسه الفلك ينصحه بالتركيز وعدم المبالغة او تشتيت تفكيره كي لا تكثر عليه الضغوط.
عاطفيا ثمة حلحلة وانفراجات وتطمينات.

برج السرطان فرص

سنة 2010 هي سنة العلاقات المتقلبة لمواليد برج السرطان الذين يجب ان يتنبهوا لأن علاقاتهم تمر بامتحانات وتجارب يكتشفون في ضوئها ما اذا كانت هذه العلاقات ستستمر ام لا.

التنبه واجب سواء في علاقاتهم العاطفية او المهنية.

برج الأسد.. زواج

مولود برج الاسد من جهته سيعرف سنة ارتباط وشراكة، فهي سنة زواج للعازب وسنة شراكة لمن يبحث عن شراكة مهنية، كما انها يمكن ان تكون سنة عقود واتفاقات وتعد من السنوات الحلوة جدا والمليئة بالحظ والانفراجات لمواليد الاسد.

برج العذراء.. حرص

وتقول كارمن انه في العام 2010 ينصح الفلك مولود العذراء بالمزيد من الحرص على ان مواليد الفترة الممتدة بين السابع من سبتمبر والثاني والعشرين منه هم اكثر من يجب ان يتنبهوا ويحرصوا على استقرارهم الصحي والمهني والعاطفي، اما مواليد الفترة الممتدة من الثالث والعشرين من اب/ اغسطس حتى السابع والعشرين منه فأكثر حظا وارتياحا.

برج الميزان تقلبات

الميزان يمكن وصف سنته بسنة القشور الزائلة، حيث يجب ان يتنبه الى كل ما هو زائف لوضع حد له والتأسيس لعلاقات متينة سواء كانت مهنية او عائلية.

برج العقرب.. استقرار

عام 2010 هو عام الاستقرار العائلي لمولود برج العقرب الذي بامكانه ان يتزوج اذا كان عازبا فيها المتزوج يرزق بأولاد ومن كانت صحته تعبة سيرتاح ويطمئن، وهي سنة انفراجات ومن افضل ما يكون على برج العقرب.

برج القوس دعم

مولود برج القوس يعرف اهتمامات مالية في العام الجديد، لكن المراهنات ممنوعة والفلك ينصحه بالابتعاد عن التهور والعشوائية، هي سنة لا تخلو من التقلبات، اليقظة خلالها مهمة وضرورية.

برج الجدي.. تغيير جذري

ومن القوس الى الجدي الذي يعرف مولوده سنة تغييرات جذرية على ان الحظوظ والايجابيات ستبدأ بالظهور ابتداء من الاسبوع الثاني من يناير/كانون الثاني، لاسيما على الصعيد المالي، المهم ان يعمل كي لا يأتي التغيير سلبيا في حياته.

برج الدلو.. الأكثر حظا

اما برج الدلو فهو اكثر الابراج حظا وسعادة سنة 2010، حتى ان وجهه سعد على الآخرين، هي سنة نجاح وتقدم وازدهار انتظرها مولود الدلو منذ احدى عشرة سنة، حيث تختفي المشاكل وتتسهل كل الامور.

برج الحوت.. ينتظر

وختاما مع مولود برج الحوت الذي يعرف في العام 2010 المزيد من التجارب، وهو الذي عانى في العامين 2008 و2009 من تقلبات صعبة ستظل تطول مواليد الفترة الممتدة بين التاسع والرابع عشر من مارس/اذار، اما مواليد شهر فبراير/شباط فهم في امان في العام 2010 ويجب ان يستعدوا لأن سنة الحظ عندهم اقتربت وستكون في 2010.

 

توقعات ياسر الداغستاني لعام 2010

 

ذكرنا في العام الماضي 2009 إن العالم سيشهد تغيرات طارئة وقيام ثورات شعبية ضد الأنظمة ونشوب الحروب الأهلية كما صح ذلك في (ايران واليمن ) وكذلك ذكرنا ظهور قطاعين الطرق وصح ذلك في قراصنة السفن في السواحلالصومالية أما مناخيا أكدنا إن هنالك تغيرات مناخية كبيرة في البلدان الحارة وصح ذلك في الفيضان المائي في المملكة العربية السعودية وغيرها من البلدان الحارة .
و سياسيا تنبئنا بالتلاحم القوي بين فصائل المقاومة الفلسطينية في حرب غزة وقلنا انه سيضعف المحتل وصح ذلك, كما تنبئنا بسحب القوات الأمريكية أكثر من نصف جيشها من العراق ورمي  ثقلها على أفغانستان وقد صح ذلك .
أما طبيا ذكرنا إن العديد من البلدان ستدخل في حالة طوارئ وانتشار أمراض على شكل أوبئة وقد صح ذلك في مرض أنفلونزا الخنازير.
وأسمينا العام المنصرم (سنة التغير الصعب ) أم ا اليوم سوف نطلق على العام الجديد عام الثورة المائية عام 2010
سيشهد العالم تغيرات مناخية كبيرة وتكثر الفيضانات المائية الغير مألوفة من قبل وسيكون تأثير المناخ كبيرا جدا على تلوث البيئة.
سياسيا:
هنالك تصعيد عسكري كبير بين الولايات المتحدة الامريكة وأيران ينتهي بضربة عسكرية لأيران وسيكون للكيان الصهيوني دورا في ذلك مما يربك الوضع في المنطقة العربية .
تتصاعد الاتهام ات في الحكومة العراقية فيما بينهم وتنتهي بانقلاب عسكري ضد الحكومة مما يزيد الوضع الأمني سوءا وتزداد الضحايا ويكون التصعيد غير مألوف من قبل.
أما طبيا:
ممكن اعتبارها سنة هادئة نسبيا مع ظهور اكتشافات طبية مذهلة.
ماليا:
تستعيد بعض الدول مكانتها ماليا ومن ضمنهم الولايات المتحدة الأمريكية كما سيتأثر الوضع المالي في الأمارات العربية المتحدة سلبيا.
وأما من ناحية توقعات الأبراج الفلكية لكل مواليد:
الحمل:
 سنة الشراكة والارتباط مع وجود مصاعب عاطفية بين حين وآخر.
الثور :
مكاسب مالية واستقرار شخصي.
الجوزاء:
مسؤوليات إضافية وحصد الثمار.
السرطان:
سنة حذرة جدا وعلاقات جديدة وربما الزواج للعزاب.
الأسد:
تقدم مالي وتسديد الديون.
العذراء :
تطورات شخصية ومهنية مع وجود مشاكل قانونية.
الميزان:
فرص كبيرة تحت تأثير زحل ومغامرات مالية وتو تر واندفاع غير مرغوب فيه.
العقرب:
انطلاق صعب يتغير تدريجيا نحو الحظ.
القوس:
تنقلات كثيفة وربما الخطوبة للعزاب وتأثير عائلي ايجابي.
الجدي:
العمل عنوان السنة مع ضياع فرص عاطفية.
الدلو:
سنة المال والأرباح.
الحوت:
الحظ الشخصي وفرص لعقد صفقات جديدة ومسانده غير متوقعه من الحظ.

 الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي لسنة 2010

 

11.01.2010

الحمل في2010

يناير

تعمل في هذا الشهر في إطار هادئ وتتقدم وترتفع وتسجل نقاطا وتتحسن معارفك فيقدر لك الجميع كفاءتك.



فبراير

تبدأ خلال أوائل هذا الشهر بالسفر وتبدأ مرحلة جديدة تتعلق باتفاقات تتشكل وتولد.



مارس

قد تعاكسك الظروف وتمر في رحلة غير واضحة على صعيد عدد من الأعمال الصغيرة.



أبريل

أنت هذا الشهر منفتح على التجديد وتشعر بالرغبة في مقابلة أشخاص كثيرين قادمين من أماكن تجهلها.

ماي

من بداية هذا الشهر إلى العاشر منه قد تتعبك التقلبات لكن هذا لا يزعجك لأنك تحب التغيير، وقد تجني منه أفضل النتائج.



يونيو

عليك أن تكون جريئا وواضحا خصوصا مع الحبيب، وهذا لمصلحتك إذ تتمكن من دون صعوبة من تخفيف الضغوط وحل الصراعات.



يوليوز

بعض مواليد الحمل معرضون لعمليات جراحية وبعضهم لعمليات تجميل. وقد يكون ذلك بسبب الجروح القديمة وخصوصا المرأة.



غشت

عليك أن تعالج الأمور بروية وموضوعية بعيدا عن العصبية والعشوائية وابق على رونقك وهدوئك.



شتنبر

قد تتحرك أعمالك في منتصف هذا الشهر في جو عائلي هادئ ومليء بالتفاهم والهدوء والإنسجام أيها الحمل.



أكتوبر

قد تفتح أمامك الأبواب وأكثرها من طريق الصدف ومن خلال أشخاص مهمين قد تتعرف إليهم.



نونبر

على الصعيد العائلي إذا كنت تحلم بالإنتقال من عتبة إلى أخرى يقول لك هذا الشهر حضر نفسك، في الأسبوع الرابع قد تعيش لحظات الإنتظار لأموال طائلة.



دجنبر

قد يبدأ شهرك هذا بالتردد والحيرة في العمل والإنتقال إلى الخارج نهائيا، والبعض إذا كان على أبواب هجرة وإقامة في الخارج فليحضر أوراقه.



الثور في2010



يناير

تمضي هذا الشهر في المناقشات مع معاونيك أو الزملاء لأنك في حاجة إلى بلورة أفكارك.



فبراير

قد تكون عدائيا دون أن تشعر بذلك وخصوصا مع نفسك، فتصرفك يثير تساؤلك وتساؤل المقربين.



مارس

إذا كنت مرتبطا بخطوبة أو زواج فقد تحظى بدعم الشريك في ما تقوم به من عمل أو نشاط.



ابريل

قد يتعزز اندماجك في الحياة وتكسب الكثير من الآراء المتقدمة التي تجعلك مبدعا وبناءا.



ماي

بداية جيدة وهو شهر النسمات الهادئة والسهر على الشموع سواء مع الحبيب أو الأهل أو حتى الشركاء من زملائك.



يونيو

تفاؤلك كبير منذ بداية هذا الشهر وهو دليل حدسك الدائم تجاه الأمور والآخرين. وهذه المرة قد يكون لك.



يوليوز

يعرض عليك هذا الشهر صفقات كبيرة في الخارج من باب التجربة.



غشت

عليك أن تستقبل هذا الشهر بعطف وحنان في مشاعرك تجاه الحبيب وأن تقف معه لأنه في حاجة أو بالأحرى في أمس الحاجة إليك خلال هذا الشهر.



شتنبر

بعض التغييرات المحتملة في حياتك هذا الشهر قد تبدو قاسية تجاهك فعليك أولا التروي والتمسك بالصبر.



اكتوبر

حدث عاطفي قد يطرأ بشكل مفاجئ على حياتك فتعرف منعطفا مصيريا، وتكون سعيدا له، والكثير منكم أيها الثيران يبحثون في هذه الفترة عن الاستقرار والتناغم في علاقاتهم العاطفية.



نونبر

تستعيد علاقات انقطعت منذ فترة مع بعض الأصدقاء وهذه العودة ستحمل لك أخبارا سارة وقد تكون بالنسبة إلى بعضهم حافزا أو سببا لانطلاقة جديدة على أكثر من صعيد.



دجنبر

نهاية هذا العام قد تعرف مناسبات حلوة في منزلك فعليك فتح الأبواب وفتح الهدايا الثمينة التي قد تصل من الأصحاب والأقارب والغالي يليق بالغالي.



الجوزاء في 2010



يناير

هذا الشهر هو شهر التحضيرات لسنة بعضها أخطار صعبة وبعضها الآخر سعادة في الحب والمال والعمل.



فبراير

عليك أن تحضر نفسك لبعض التحديات ولكن لا تخف فأنت الهواء ولا أحد قادر على الهواء.



مارس

من المقدر أيها الجوزاء تغيير عتبة الباب أو العيش في وسط جديد ومريح، وقد تتخلص من كل المتاعب التي قد يسببها بعض الأقارب.



ابريل

هناك تراجع عن مشروع عاطفي أو تأجيله بعدما كنت في الشهر الماضي تتحضر للخطوبة، وذلك بسبب زواجك الماضي والحيرة بين أولادك.



ماي

أنت تغدو أكثر فاعلية في ميدان العمل احرص على التوفيق بين مجموعة علاقاتك المهنية أيها الجوزاء.



يونيو

لا تعط مجالا لليأس والقلق لكي تدخل حياتك اليومية من جديد، حارب كل الأفكار السوداء.



يوليوز

المرحلة في بداية هذا الشهر دقيقة نوعا ما وتخشى أن ترى الأحداث تعاكس خطواتك العملية.



غشت

ترغب في توسيع نشاطاتك الفكرية ولكن عليك أن تبقى ضمن حدود المعقول والمنطق.



شتنبر



حاول في هذا الشهر الخريفي أن تعبر عن شخصيتك لتجد طريقك وسعادتك.



اكتوبر

تتحرك في العائلة وكأنك المسؤول الأول والأخير حاملا هم كل فرد من أفراد عائلتك ولو كنت أصغر سنا في البيت.



نونبر

هذا الشهر ملائم لحسن سير علاقاتك في كثير من الميادين، وستكشف أن كل مشكلة ستجد لها حلا.



دجنبر

إذا كان شريك حياتك في الخارج فسوف تنتظر رجوعه بفارغ الصبر رجوعه، لأن عودة الحبيب من السفر سوف تزيل الفراغ الذي عشته وعاشه بعض مواليد الجوزاء.



السرطان في 2010



يناير

أنت متفائل هذا العام على حد أن في إمكانك تغيير الألوان إلى ما تريده أو تختاره سواء الأسود أو الأبيض و العكس فالرمادي غير موجود في حياتك.



فبراير

حاول التقرب أكثر إلى أولادك بالمحبة نفسها ولا تفرق بين أحدهم.



مارس

أنت شديد الحساسية في الأجواء الاتصالية ويتساءل بعضكم في بداية هذا الشهر عن سبب برودة الشريك ولا يحاولون أن يسألوا أنفسهم عن مدى صحة تصرفاتهم معه.



ابريل

تسجل في هذا الشهر نقاطا عدة أهمها انتهاء مرحلة من تطورك المهني، والشروع في عهد جديد. مرحلتان مهمتان هذا الشهر على الصعيد المالي.



ماي

خياراتك دقيقة ومهمة هذا الشهر وقد تجعلك في أوضاع منهكة، ولكن عليك الدراسة جيدا لأن القرارات الحاسمة يجب أن تكون واضحة وجيدة.



يونيو

تشغلك فكرة تعزيز وضعك المهني وتتطلع إلى الخارج بحيث دلت دراساتك على وجود مجالات تساعدك على زيادة مداخيلك.



يوليوز

قد تشعر بالرضى وتطلق العنان لطبيعتك في التصرف لا تخش الظهور على حقيقتك كإنسان منفتح ولا تهب حكم الآخرين عليك، وخصوصا إذا كنت تعرف تماما أن العلاقات التي تربطك بأصدقائك قائمة على أساس شعور بالثقة متبادل.



غشت

هناك احتمالات لمشاكل مع الأقارب في بداية هذا الشهر أيها السرطان.



شتنبر

تفكر في قلب الصفحات على علاقات قديمة على صعيد العائلة لم تعد ترتاح لجديتها أو حتى تتق بها.



اكتوبر

في هذا الشهر قد تكون مضطرا لمواجهة تطور شبه كامل في ظروف عملك ولن تنجو إلا بصعوبة من تجديدات لا تنظر إليها بعين الرضا لكن طموحك اكبر بكثير.



نونبر

هذا الشهر ستكون لافتا للأنظار بمظهرك وعطرك وذكائك وهذا سيعود إلى نفسيتك المرتاحة.



دجنبر

تقدم لك الفرصة لتستفيد من مكتسبات السنين الأخيرة ولكي تعود إلى أيام الرفاهية والترف والمرح، وقد تنعم بالنجاح في ما قد تقوم به.



الاسد في 2010



يناير

هذا الشهر قد تميل نحو التجديد في أعمالك ونشاطاتك، أنت صريح مع بعضهم.



فبراير

خيالك واسع وطريقتك في الكلام وتركيزك على عملك والوفاء له وللناس كل هذا يرفع من شأنك.



مارس

هذا الشهر مليء بالأعمال والمفاجآت السارة والزيارات المتبادلة.



ابريل

استعداد كبير للتطلعات القادمة، حاول الإنتهاء أولا من الواجبات المطلوبة منك بسرعة ومن ثم الانتباه لمواهبك الجديدة المدفونة.



يونيو

هيئ نفسك لأرباح مادية وفيرة في طريقها إليك تكسبها من مشروع قديم لا تتشاءم بعد الآن.



يوليوز

عراقيل لا تذكر ربما تعترض أحد المشاريع ما يؤخر مجهودك الجديد.



غشت

ستكون أكثر لطافة وليست لديك أي مشكلة في جذب الجنس الآخر إليك محبوب ومحب ونجمك متألق.



شتنبر

هناك من يريد إيقاعك في حبه ونجمه أقوى من نجمك وسرعة جاذبيته تشدك إليه خصوصا أنه يملك نظرات ثاقبة بارعة في جذبك.



اكتوبر

لطيف وهادئ وقليل الكلام الوقت ملائم للقيام بالمشتريات اللازمة.



نونبر

صداقات قديمة ستتجدد وستكرس المزيد من الوقت للإهتمام بالعائلة.



دجنبر

هذا الشهر تملك حدسا مدهشا يجب أن تمارس نشاطاتك المعتادة لا تأخذ برأي أحد الأصدقاء الجدد.





العذراء في2010



يناير

بداية هذا الشهر ستظهر عزما وقوة في اجتياز بعض العراقيل التي كانت تعترض سبيلك عمل ناجح سقوم به.



فبراير

لا تنس الاهتمام بالمثل، الإنسانية التي كنت تمثلها مفاجأة سارة تتلقاها مع سهرة حتى الصباح.



مارس

انتبه هذا الشهر قليلا لئلا تكون كبش محرقة في مشاحنة بين بعضهم البعض، كن يقظا ولا تتدخل في أمور لا تعنيك هدايا ثمينة ستتسلمها من المحبين، سيدخل السرور قلبك بفضل الأخبار السارة.



ابريل

إياك أن تنجرف نحو العاطفة كثيرا انتبه إلى هذه الناحية جيدا حتى لا تؤثر على حياتك العملية.



ماي

تصادفك هذا الشهر مشكلة مزمنة تحاول حلها بأسرع الطرق، تسمع أخبارا جديدة عن العمل الجديد.



يونيو

يتعمق عندك هذا الشهر حب الاستطلاع وكشف المجهول، الأمور التي فكرت فيها ستجري كما تريد وستنال مكافأة عظيمة وتشجيعا من صديقة تكن لك الاحترام.



يوليوز

اضطراب نفسي سببه الأعمال المتعبة وربما تلحقه عصبية قوية تؤثر على صحتك.



غشت

ستحتاج إلى الراحة التامة والابتعاد عن الشك الذي يراود أفكارك من دون سبب أنيس في مجتمعك وبارع في إدارة معظم أعمالك لا تهمك العراقيل سواء كانت صغيرة أو كبيرة.



شتنبر

أخطاء سترتكبها هذا الشهر من دون قصد حاول أن تصححها ببراعتك وطلاقة لسانك حتى لا ينتقدك أحد عليها.



اكتوبر

تتخذ خطوات ايجابية وناجحة في قيادة أعمالك بمهارة ترهب بها حسادك وتجعلهم مذعورين.



نونبر

علاقات ناجحة قمت بها وتسببت بلقاء عمل مع الآخرين سيكون لصالحك، روحك مرحة ووجهك لا تفارقه الابتسامة أبدا.



دجنبر

ستبدأ شهرك بنشاط ملموس وبعلاقات صادقة وحميمة أمين وصادق في عملك ومحظوظ، عادل في حكمك على الغير.





الميزان في 2010





يناير

شهرك حافل بحلول المشاكل العائلية وبالانتصارات المتواصلة في معظم الأعمال التي بين يديك.



فبراير

المثابرة والنشاط ستوصلك من دون شك إلى هدفك الذي تسعى إليه دائما. ستحاول مساعدة الآخرين وتحل مشاكلهم.



مارس

هذا الشهر ستكون مندفعا ومتحمسا لمشروع عرضه عليك شخص من مواليد الحوت.



ابريل

هذا الشهر أنت مرتاح لأنك ستلاقي النجاح الملموس والكسب المادي ربما من مشروع قديم أنجزته بالتعاون مع الأصدقاء.



ماي

انتبه إلى مظهرك الخارجي وكن لطيفا، تقع في الحب من النظرة الأولى، محبوب وعاطفتك قوية.



يونيو

هذا الشهر ستختلط عليك أمور معقدة وستحاول حلها دون جدوى.



يوليوز

يبدأ شهرك ببعض النتائج الإيجابية من جهة الأهل. التفرد بالرأي أحيانا يسبب الكثير من المتاعب فلابد من التعاون مع المخلصين لك. ربما تقوم بنزهة أو برحلة بصحبة الجنس الآخر إلى أماكن معروفة.



شتنبر

أمامك فرصة مواتية لتبرز شخصيتك من جديد، تابع طريقك بجد ونشاط ومن دون تكاسل مرغوب من الجنس الآخر كثيرا.



اكتوبر

سهرات ستمضيها وتكون بمعظمها متناسبة مع ميولك ورغباتك، نجاحات مهمة وذات شأن تزيدك حيوية وتقوي مركزك، يتألق نجمك من جديد.



نونبر

عليك هذا الشهر بترطيب الجو العائلي المضطرب فكلك رزانة وصاحب عدل ولبق في تقريب الناس إلى بعضهم، ستبدو مهذبا وأنيق الملابس محبا للجمال تكره العنف والحرب عندك أخبار سارة لصديق تحملها إليه على جناح السرعة.



دجنبر

تشعر بالاستقرار والأمن والحنان والعاطفة الصحيحة عندما تتقرب أكثر نحو الأهل.



العقرب في 2010





يناير

قد تكون هذا الشهر بداية هذا العام لأنه عامك أيها العقرب طموحا مندفعا ومتحمسا نحو إنهاء أعمالك ولا سيما عملك الحالي.



فبراير

استقلالية تامة قد تعيشها بعيدا عن الفوضى والغموض، نتائج جدية لأعمال قمت بها في الشهر الماضي سيكون لها أثر طيب على مركزك الحالي.



مارس

نظرتك الواقعية إلى الأمور الحياتية قد تعطي عنك انطباع الصدق والأمانة.



ابريل

الحب بين يديك والشريك أمامك أيها العقرب فأنت على أبواب الارتباط خلال هذا الشهر، لكن لا تعط أخبارك لأحد وخصوصا في ما يتعلق بحياتك الخاصة.



ماي

انس جروح الماضي وكفاك بكاء وقوفا على الأطلال أيها العقرب.



يونيو

إياك التأثير في آراء الآخرين استمع ثم تصرف خوفا من الفشل.



يوليوز

قد تقوم بسفر للنقاهة إلى أوروبا وإذا كنت متغربا عن أرضك فهناك سفر للرجوع إلى أرضك.



غشت

هناك من قد يتعاون معك في عمل قصير المدة لكنه كثير الربح.



شتنبر

قد تشعر بالاكتئاب في منتصف هذا الشهر ولكن لا تخف لا عراقيل تذكر في طريقك.



اكتوبر

هناك بعض العروض ستعرض عليك مجددا لكنك أنت هذا الشهر لن تقوم بأي أعمال جديدة يكفيك ما لديك.



نونبر

شهرك مميز هناك لقاءات ناجحة على جميع الأصعدة وخصوصا الاجتماعية والعائلية، وإذا كان هناك خصام فهو يعني تقاربا وصلحا.



دجنبر

نهاية سعيدة لا بس بها وكأنك طفل صغير يتدلل في أحضان أمه. هكذا أنت مع الحبيب.



القوس في 2010





يناير

تبدأ هذا العام بشهر مثمر وبما أن العام 2008 هو عامك قد تبدأ هذا الشهر باعتراف من الحبيب يخبئه في قلبه.



فبراير

قد تتعرف إلى شخصية جديدة ستنال إعجابك وستتعاون معها بجد وإخلاص وصدق.



مارس

تحب أن تكون في هذا الشهر عسكريا وعارفا على غير عادتك بتصرفاتك.



ابريل



أنت استقلالي الأراء تريد اكتشاف المجهول ميال نحو العلوم التطبيقية، محب للشهرة والوصول إلى المراكز الحساسة والفعالة.



ماي

أنت بخير مع الشريك الذي يعطيك كل ما تريد مقابل أن تكون مخزن حنان وعطف له.



يونيو

في هذا الشهر نراك تميل إلى ممارسة التمارين الرياضية وخصوصا بما يختص بالألعاب التي تحبها، مستقبلك جيد.



يوليوز

رحلة قصيرة وقد تقوم بها ربما كانت رحلة عمل، أو استجمام.



غشت

قد يكون وجهك وعيناك مبتسمة طوال الشهر وتلاحظ كل من حولك وقد تكون لينا. ولكن أمام الحبيب قد تكون متواضعا.



شتنبر

قد تنتقل إلى منزل جديد، وهذه العتبة قد تكون جيدة وخيرا لك.



أكتوبر

لمن هم على دراسة فهناك سفر إلى الخارج لتكملة الدراسة، وأنت تنتظر أوراق عمل للسفر.



نونبر

أنت والسفر والتنقل على موعد

 

توقعات الخبير الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي لسنة

أتوقع لمنتخب إفريقي حظوظ وفيرة لكي يفوز بكأس العالم، لكن هناك إشارات فلكية تقول أن بعض الأزمات والضغوطات من بعض الدول التي لا تحب أن يكون بطل العالم من افريقيا.

لهذا أدعو الدول العربية والإفريقية والإسلامية بدعم الفريق الذي سيصل إلى نصف النهاية وأنا أعرف من خلال الحسابات الفلكية أن له حظوظ كبيرة ولكن هناك موقف عنصري.

- مفاجأة غير متوقعة داخل مجلس النواب المغربي، بعض النواب يقعون في حوادث غامضة.

- انقلاب داخل إحدى الأحزاب السياسية المغربية.

- تتهم شخصية بارزة باغتيال شخصية معروفة.

- تدهورات... واعتصامات... بعض النقابات والجمعيات المدنية، والبطالة لا زالت مستمرة.

- وصول بعض الشخصيات السيئة إلى مراكز القرارات سوف توقع المغرب في خسائر كبيرة.

- حذار وصول تيارات دينية إلى مراكز القرار.

- بعض أمناء الأحزاب السياسية سيرحلون والآخرون سيقعون في أزمة سياسية .

الفلكي المغربي يحذر العرب والدول الإسلامية من انتصار العلم..... وقد أعذر من أنذر

العالم الآن يتحول من حرب آلية إلى حرب علمية، حذار سوف يتحول العلم إلى رصاص وسوف ينتصر العلم على العرب، وسوف يكون العرب ضحية الغرب فحذار من قول الشاعر لا تشتري العبد إلا والعصا معه.

وقد سمعنا وشاهدنا مؤتمرات وضجة إعلامية حول المناخ والكوارث التي ستهب على السواحل، هذا ما صرح به خبراء المناخ، لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو هل تغيير المناخ أو استراتيجية جديدة لجمع أموال من الدول النامية المغلوب على أمرها لفك الأزمة الاقتصادية التي بدأت منذ حرب الخليج. وهل فعلا هناك ثقب الأوزون كما يصرحون؟ هل العلماء العرب درسوا هذا الثقب؟ أم علماء الغرب فقط من درس الأمر؟

- حسب دراستي في علم الفلك ليس هناك ما يعرف بثقب الأوزون، لأن هناك تغيرات مناخية في كل مائة سنة وثورة علمية وثقافات جديدة، فعندما تتغير المنظومة الشمسية يتغير المناخ معها ويتغير الإنسان، وهذه التغيرات تؤدي إلى كوارث طبيعية بل حتى العلم سيتغير، ويبدأ العالم في نظام جديد حسب المنظومة الشمسية، ولهذا فستحدث الكوارث وحرائق وفيضانات بسبب تغيرات الكواكب وليس بسبب ثقب الأوزون.

- الغربيون الآن يدرسون الأبعاد المستقبلية للاستفادة من شعارات التغيرات المناخية ليهيئوا للسيارات الكهربائية، التي ستنتشر في حدود الخمسين سنة المقبلة، فإذا أتى هذا الشعار أكله، فماذا سيفعل العرب بنفطهم في المستقبل وسيصبح العرب مجردين من أسلحتهم أي من النفط. - نهاية العالم العربي على الأبواب.

- وفاة قياديين في حزب الله اللبناني

- زلازل وكوارث مستمرة في أنحاء العالم و السواحل مهددة بفيضانات التسونامي في أي لحظة.

- أزمة سياسية بين اسرائيل وبعض الدول العظمى. - اغتيالات واشتباكات وتصفية حسابات بين الاسرائليين.

الفلكي المغربي يقرأ الخريطة الفلكية للعاهل المغربي محمد السادس ملك المغرب

الملك محمد السادس من مواليد 21 غشت

1963 من مميزات شخصية محمد السادس أنه رجل واقعي، حذر، دقيق في عمله، يرفض التلهي بفقاقيع الهواء وقصور الرمال، كل من يراه أول وهلة يعتقد أنه مشغول الفكر بقضية عويصة تنتظر منه الحل، أو أنه قلق من جراء أزمة قادمة . الواقع أنه يضع على كاهله هموم شعبه وهذه عادة متأصلة فيه . إنها وليدة طبعه و مزاجه ولا يد لأحد فيها . حتى الابتسامة المشرقة على وجهه تظهر مشحونة بالقلق و التفكير. و مع ذلك تبدو قسماته هادئة مسترخية في معظم الأحيان الأمر الذي يناقض الأثر الذي يتركه في الناس أول وهلة .

وقد يعرف البعض عن ملك المغرب محمد السادس الكفاءة و صفاء الذهن، لكنه في قرارة نفسه قلق إلى الدرجة التي يهتز معها توازنه النفسي و الصحي، ومع ذلك يسعى للقيام بواجبه حتى النهاية، أوقات العمل عنده مقدسة، صادق، حازم ووفي، قليلا ما يجد لنفسه متسعا من الوقت للراحة، يؤمن بالنظام قولا وفعلا ويحاول أن يفرضه على من يحيطون به.

بكل تأكيد صديق ودود مخلص، وعلى أتم الاستعداد لإسعاف المظلومين والمحتاجين، وهو يقف دائما إلى جانب الحق حتى بالنسبة لأعدائه، حيويته خلاقة وقلبه من الذهب النقي تماما كخلقه، يكفي أنه أكثر الناس تحسسا بالواجب وأقلهم تهربا من المسؤولية. جميع من يتعاملون معه يؤكدون بأنه إداري من الدرجة الممتازة، فهو يجيد تنظيم الأعمال وتسلم المهام و المسؤوليات، يمكن الاعتماد عليه في أقصى الظروف تعقيدا، يكره الانطوائية والتخفي عند الآخرين كما يكره الدسائس التي تحاك في الظلام.

الملك محمد السادس من الشخصيات الطيبة التي تكون على استعداد تام للمساعدة فهو كثيرا ما يسرع إلى انتشال الآخرين من الضياع دون أن يطلب هؤلاء منه ذلك. إن أكثر ما يساعده على النجاح في مثل تلك المهمات الصعبة عقله المنظم إلى حد بلورة الأهداف و حذف كل الهوامش التي من شأنها أن تعرقل سير القضايا.

انطلاقا من ذلك يمكن القول إن الملك محمد السادس يتمتع بدقة الملاحظة وصفاء الذهن و انكشاف الرؤية.

من الصفات التي اشتهرت عنه تسميته الأشياء بأسمائها الحقيقية دون تحوير أو تطوير، يبدو في عمله دقيق الملاحظة كثير الاهتمام بالتفاصيل سريع النقد لا يتورع عن الإشارة إلى أخطاء من حوله . في تصرفاته إزعاج للآخرين و لكن سعيه المستمر إلى الكمال كثيرا ما يغفر له صراحته اللامتناهية، ومن الطبيعي أن تؤدي هذه الحسنات إلى إعجاب من حوله به، ومن ميزاته أنه لا ينكر على الآخرين فضائلهم بل يثني عليها علنيا، ولكنه في نفس الوقت يشير إلى السيئات صراحة وبكل بساطة ويطلب من المحيطين به أن يتحلوا بمثل صفاته.

نصائح فلكية:

- يجب عليه أن ينتبه إلى نفسه وإلى الدائرة الفلكية التي تحيط به، لأن المغرب في خطر.

- عليه أن ينتبه إلى صحته أولا وإلى ما يحيط به من ألغام قد تنفجر في أي خطوة، لهذا عليه أن ينتبه لخطواته، حتى لا يقع في الفخ لأن هناك أساليب جديدة تحيط بالدائرة الفلكية التي تحيط بالمغرب.

- على محمد السادس أن يكون حذرا من اليمين ومن اليسار.

- السنتين المقبلتين ستكون صعبة، فعليه الانتباه فيها أكثر حتى يبلغ سن الخمسين، وسيكون بعدها من أحسن الملوك حظا وسيحصل على وسام من أعلى الأوسمة عالميا.

قراءة في الخريطة الفلكية لبعض الشخصيات المغربية

مصطفى المنصوري 1953 رئيس غرفة المستشارين

عناك خلافات سياسية وأمور قد تؤذيه في مستقبله السياسي والعائلي، عندما تبلغ هذه الشخصية الستين العمر تكون قد تغيرت دائرتها الفلكية من الأعلى إلى الأسفل وسوف تسقط جميع قراراتها.

نصيحة فلكية

حتى لا يقع في هذه المصيدة عليه بالاحتياط.

فتح الله والعلو 1642 عمدة مدينة الرباط وزير مالية سابق

لا يزال نجم هذه الشخصية صاعدا ومستمرا إلى أن يصل إلى عمر السبعين، آنذاك سوف تتغير دائرته الفلكية، وستكون نهاية مشواره السياسي لأن هذه الشخصية لم تفلح في عالم السياسة بالشكل المخطط له، لكن الدورات الفلكية تغيرت والايديولوجيات تبدلت، فهذا الرجل كان يريد أن يترك بصمة في حياته السياسية، لكنه لن يترك هذه البصمة لأن الأفكار التي كانت رائجة في شبابه لم يصل إليها في نهايته، فهذا في نظر الدائرة الفلكية يعني الفشل.

رشيد نيني 1970/ 10/ 6 مدير نشر جريدة المساء وصحفي مشهور صاحب عمود شوف تشوف

هذا الإنسان مبدع وصبور في حياته، لكن حياته مثل الميزان مرة صاعد ومرة أخرى هابط، لكنه يريد أن يكون أولا يكون وهذه هي فلسفة رشيد نيني. نجمه لا يزال مستمرا إلى أن يصل في المستقبل إلى أعلى المقاعد، وأنا من الناحية الفلكية وبعد القراءة في خريطته وجدت أن هذا الإنسان سوف يكون في المستقبل وزيرا، كما أن الخريطة الفلكية لكل من ادريس العيساوي ومحمد حركات، ونجيب الخذاري، ومحمد حفيظ، وعبد العزيز كوكاس تكشف عن أنهم قد يكونون وزراء أيضا في المستقبل.

محمد اليازغي وزير مغربي

الرجل لم يترك السياسة لأحفاده ما زال متمسكا بمقعده لأنه عنيد، ولا يريد الخير لغيره، بل يريد أن يستمر في الحكومة ولو بحقيبة فارغة المهم عنده أن لا يحس بالضعف في داخله، لكن التغيرات الفلكية تقول، عندما يبلغ سن الثمانين من عمره سوف ينتهي من هذا العند الداخلي ومن عرقلة الأجيال التي ضاعت من أجله، انتبه إلى صحتك........

إصدارات جديدة

للفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي سلسلة الأبراج سنة

2010 تعد سلسلة 2010 الخاصة بالأبراج، من أهم الكتب التي تضم دراسة كل برج لما تتميز به من الدقة والشمولية والعمق والإحاطة بهذا المجال من جميع جوانبه، لا سيما أن هذا الفلكي المغربي الشهير يقدم من خلال هذه السلسلة كل ما يحتاجه القارئ والباحث في هذا الموضوع، من معرفة نظرية وتطبيقية، كما يقدم أيضا مجموعة من النصائح والإرشادات للمنتمين لكل برج فيما يتعلق بالعمل والحب والزواج، ولم يغفل أيضا العلاقة بين الأبراج وطبيعتها وحالات توافقها وتناقضها. إن هذه السلسلة هي دليل لمعرفة الذات ومعرفة الآخرين

 

 
 
 
 
 
 

E-mail    info@amouda.com

Webstats4U - Free web site statistics