Beş Kurd

 

ابراج

 

العاب

 

صور

 

مسلسلات

 

افلام

 

فيديو

 

اغاني

 

 
    
 

 

 

 

 طرائف و غرائب

 

 

وجبة مأكولات بحرية تسبب الشيخوخة لفتاة عشرينية بفيتنام
مدينة بلغارية ترشح حمارا لمنصب العمدة رسميا
تقاليد دينية تجبر الفتيات على الدعارة في الهند
صينى يسحب سيارة بعضلات بطنه فقط
بالصور.. أغرب حالة أمومة.. شمبانزي تربي نمرًا وترضعه
صورة مش معقولة !!
ابتكر باحثون أمريكيون  نظارة غريبة لمعرفة ما يفكر به الآخرون

جديد.. أحمر شفاه يكشف الرغبة الجنسية لدى الفتاة

 لص ضعيف النظر.. عاد  ليبحث عن نظارته!

صاحبة أكبر ثدي في العالم تفاجئ المشاهدين البريطانيين

عمره 3 سنوات ووزنه 60 كيلوغرام

اعجوبة الطفل المغناطيس

ساحر ليبيّ يهدد بتسخير الجن لهزيمة التحالف

حملة لتصغير مؤخرات مجندات الجيش البريطاني

نمور تسير في قرية ألمانية لكنها تحمل ترخيصا

 

 

 

خيانة زوجية تشعل معركة دموية بين القرود

 

 

صور.. أزياء القذافي تثير دهشة من يشاهدها وتفقدهم عقلهم من شدة غرابتها

 

 

فيديو شتائم غير مسبوقة في الاتجاه المعاكس على قناة الجزيرة

 

 

شابة مدمنة على أكل الصابون.. شاهد الصور

 

 

امرأة أمريكية تصفعها يدها بشكل لا إرادي وتسبب لها الأذية

 

 

الديك قتل مدربه

 

 

خريجة جامعية تناهز التسعين

 

 

غرائب وطرائف جنسية في عالم الحيوان

طرائف علمية عن الحيوانات

 

 

في حالة نادرة.. ولادة طفلة لها سنان مكتملا النمو!

 

 

اسبانية تمتلك الشمس وتسجل ملكيتها لها لدى كاتب العدل!!

 

 

لص يقتحم منزلا ويسرق كعكا ويتصفح مواقع اباحية ثم يغادر

 

 

غريب.. طفلة محنطة منذ عام 1920 وملامحا تبدو كأنها حية!!

 

 

حقوق الكلاب في أستراليا !!  نزهة الكلب إجبارية


 

ثلاثة فهود تلعب مع غزالة ويتبادلان اللعق بدلاً من أكلها


 

رجل الكهف يعود من جديد


 

مواهب بلا حدود


 

بالفيديو:قرد مغروم بالمساج وخاصة اذا كان بنفس!!!


 

من طرائف الاغبياء


 

تعالوا شوفوا لغة الحب عند الحيوانات


 قطع الكهرباء عن مئات المنازل بألمانيا بسبب فأر جائع

برلين: تسبب فأر جائع ويشعر بالبرد في قطع التيار الكهربي عن مئات المنازل في شمال ألمانيا مدة خمس ساعات. فلم يجد الفأر مأوى من الطقس شديد البرودة سوى محطة لتوزيع الكهرباء في ولاية شلزفيج هولشتاين شمالي ألمانيا.

ورجحت مصادر شركة "ايون" للكهرباء أن يكون الفأر الصغير بدأ في قرض الوصلات داخل المحطة حيث جرى اكتشاف آثار عض في الأسلاك.

وتسبب الفأر في قطع التيار الكهربي عن مئات المنازل في منطقة جيتورف والمناطق المحيطة بها لنحو خمس ساعات تقريبا قبل أن يتم اصلاح العطل .


زي جديد لبنات المدارس

قالت صحيفة ترومبتر الهولندية إن الطالبات الهولنديات يقبلن على زي جديد هو عبارة عن تنورة شفافة من دون أرتداء ملابس داخلية، والزي الجديد سوف يزاحم بنطال الجينز الذي له شهرة كبيرة بين مراهقات هولندا وطالبات المدارس. ويعتقد خبراء التصميم ان الزي الجديد سيجتاج دول أوروبا في المستقبل القريب، حيث بدأت دور الأزياء بإنزال بضاعتها من هذا الزي إلى الأسواق. لكن خبراء يرون في الزي الجديد إغراء إلى حد كبير وربما سيؤدي إلى ازدياد التحرش الجنسي.
وتبدي مصانع الملابس الداخلية قلقها من انتشار الموضة الجديدة لانه يشكل ضربة لسوق الملابس الداخلية.


 

قرد يطرد النمور من الغابة ! هل تصدق ؟! شاهد الفلم


الزيجات الغريبة بين الطقوس والعادات

الزواج لا يخلو احياناً من الطرافة، فلكل بلد طقوس خاصة للاحتفال واحياناً يجد العريس نفسه يطلق عروسه يوم فرحه، فكيف يحدث ذلك؟  


معنى الصداقة بالصور..

معنى الصداقه . ياترى ايه معنى الصداقه بالنسبه لكل إنسان اكيد لكل إنسان رأى فى معنى الصداقه هو معنى كبير يجب علينا أن نعمل به فهو ليس مجرد حروف 


عجوز في الـ75 ترقص السالسا وتفوز ببرنامج للمواهب

تمكنت عجوز في الخامسة والسبعين من عمرها من الفوز ببرنامج لاكتشاف المواهب في أسبانيا، بعد أن أدت رقصة سالسا أذهلت بها لجنة الحكام والحضور.


 

مسابقة الوجه السخيف من سنوات الستينات 


لصان من رومانيا يتركان مالاً لضحيتهما

28.02.2010

 

تبحث الشرطة الرومانية عن لصين اقتحما شقة امرأة وتركا لها شيئاً من المال.
وكانت فيلوفتيا ستيفان ( 86عاماً) قد قالت للشرطة إن شابين يرتديان أقنعة اقتحما شقتها في مدينة كونستانتا.

وأفادت فيلوفتيا بأن اللصين بحثا مطولاً ولم يجدا نقوداً أو مجوهرات.

وحينما عثرا على محفظة صاحبة الشقة لم يجدا بداخلها غير 50سنتا فما كان منهما إلا أن منحا فيلوفتيا ما كان في متناول أيديهما من فراطة وغادرا دون أن يأخذا أي شيء.

وسلمت العجوز المبلغ الذي يفوق مجموعه اليورو الواحد إلى الشرطة لأخذ البصمات
.

 


نداء استغاثة للشرطة الألمانية من داخل حاوية قمامة

دارمشتات - لم يجد أربعة مواطنين ألمان سبيلا أمامهم للهروب من قطيع خنازير برية سوى الفرار والاختباء في حاوية قمامة كبيرة، ليل السبت ومن هناك وجهوا نداء استغاثة إلى الشرطة.

سجلت هذه الواقعة، حسب وكالة الأنباء الألمانية، في غابة على مقربة من الغابات بالقرب من مدينة دارمشتات غرب وسط ألمانيا، إلى الجنوب من مدينة فرانكفورت. وأفادت تقارير الشرطة أمس بأن الرجل الذي أطلق نداء الاستغاثة، أبلغ مخفر الشرطة أنه لم يجد أمامه سبيلا آخر سوى الاختباء داخل حاوية القمامة مع مرافق وامرأتين أخريين، عندما بوغتوا بقطيع الخنازير البرية بينما كانوا يتنزهون مشيا على الأقدام داخل الغابة. وتابع أنه ومن معه لا يجرؤون على الخروج من الحاوية، خشية أن تهاجمهم الخنازير المتوحشة.

وعلى الفور هرعت قوة من الشرطة إلى مكان وجود الحاوية، حيث عثرت على الأشخاص الأربعة وتركت معهم مرافقا لحمايتهم.

 


الأردن: لص يعيد مسروقات بعد عامين ومعها مكافأة

 

عمان - أعاد لص اسطوانتي غاز إلى مالكهما بعد أكثر من عامين على سرقتهما مع رسالة اعتذار وطلب المسامحة، وذلك اثر صحوة ضمير.

وذكرت تقارير صحفية محلية امس الاثنين ان هذا ما حدث مع أسرة أبو محمد والتي تقطن إحدى الشقق السكنية بمنطقة الحي الشرقي في مدينة اربد ( شمال ) والتي كانت قد فقدت اسطوانتي الغاز الفارغتين أثناء وضعهما أمام باب الشقة انتظارا لمرور مركبة الغاز لتبديلهما. ونقلت التقارير عن أبو محمد قوله، انه لم يدر بخلده أن تعود مسروقاته بعد تلك المدة ، مشيرا إلى انه تفاجأ قبل أيام بطرق باب شقته مساء وعندما فتح الباب وجد اسطوانتي غاز معلقا بإحداهما رسالة تضمنت اعتذارا وطلب مسامحة من السارق الذي جاء في رسالته انه أقدم على فعلته بسبب ضائقته المالية وقتها . وأضاف، انه بعد تفكير قرر مسامحة السارق الذي يجهل هويته على فعلته أمام الله، استجابة لتوبته وصحوة ضميره اللتين أرغمتاه على إعادة الحقوق لأصحابها.

وقال ان الطريف ،هو أن السارق التائب عمد الى إعادة الاسطوانتين ممتلئتين بالغاز بعد أن كان سرقهما فارغتين
.

 

 

إستطلاع: كثير من الامريكيين يؤمنون بالتنجيم وتناسخ الا

 

دالاس - رغم ان أغلب الامريكيين مسيحيون وكثير منهم اتقياء الا ان ذلك لم يمنع بعضهم من الايمان بالتنجيم أو تناسخ الارواح أو قدرة الاشجار على اخفاء طاقة روحية.

ويظهر استطلاع للرأي أجراه منتدى بيو للاديان والحياة العامة عددا مثيرا للدهشة من الامريكيين البالغين الذين يدعون أنهم مروا بتجارب خارقة للعادة مثل رؤية اشباح أو الايمان بمعتقدات مرتبطة بحركة العصر الجديد أو أديان شرقية.

ويدعي بعضهم الولاء لاديان تقليدية مثل الكاثوليكية أو البروتستانتية الانجيلية.

وقال الان كوبرمان الباحث في منتدى بيو "الاقوام الدينية للامريكيين لديها مجموعة متنوعة من الاراء وهناك تداخل بين معتقداتهم وممارساتهم."

واظهر الاستطلاع الذي نشر يوم الاربعاء أن ثلاثة بين كل عشرة أمريكيين يقولون انهم على اتصال بشخص متوفى وأن 18 بالمئة يقولون انهم شاهدوا او تواجدوا مع شبح.

وقال حوالي 25 بالمئة انهم يؤمنون بتناسخ الارواح بينما قال 23 بالمئة أن اليوجا ممارسة روحية. وقال 26 بالمئة انهم يعتقدون أن "الطاقة الروحية" يمكن أن توجد في اشياء مثل الشجر.

وقال ثلث المشاركين في الاستطلاع انهم يؤمنون بالتنجيم بينما يعتقد 16 بالمئة من البالغين الامريكيين أنه توجد "عين شريرة" أو أن بعض الاشخاص يمكنهم انزال اللعنات او اعمال السحر بالاخرين.

 

 

 

ألمانية تستغيث بالشرطة لإنقاذها من شخير زوجها

 

تسفيكاو - استغاثت امرأة في ألمانيا بالشرطة لانقاذها من شخير زوجها.

وذكرت مصادر الشرطة الالمانية امس الاثنين أن امرأة في مدينة تسفيكاو بولاية سكسونيا اتصلت بالشرطة لتشكو من وجود شخص يشخر بصوت مرتفع في مدخل المنزل.

وقالت المرأة في البلاغ التليفوني صباح الأحد إنها لا تستطيع النوم بسبب صوت هذا الشخير المرتفع.

وعندما وصلت الشرطة إلى المكان وحاولت استبيان هوية "الرجل المزعج" ، اكتشفت أنه زوج صاحبة البلاغ وأنه قضى ليلته على باب المنزل لأن زوجته لم تسمح له بالدخول.

وما كان من الشرطة إلا أن طلبت إلى الرجل أن يحافظ على الهدوء ، وأوضحت لهم أنه لا داعي لتدخلهم مجددا.

بيد أن الشرطة لم تفصح لماذا قضى الرجل ليلته أمام المنزل ، ولماذا لم تسمح له زوجته بالدخول.

 

 

في نيبال يبيعون بناتهم بالتقسيط المريح

 

تنتشر في نيبال عادة متداولة منذ القدم، ولا تزال تمارس على نحو واسع النطاق، وهي عمالة الفتيات الصغيرات بعقود سنوية، ويطلق عليها محلياً اسم كملاري، حيث تقوم الأسرة بتأجير خدمات ابنتها، التي لا تتعدى الثانية عشرة من عمرها، إلى أسر أخرى في أنحاء البلاد.

ومن مهام فتيات الكملاري، غسل الأطباق ومراقبة الأطفال الصغار والعناية بهم، ومسح الأرض وتنظيفها، وفقاً لتقرير قام به مراسلوCNN .

ويقدر عدد فتيات الكملاري في نيبال بحدود 20 ألف طفلة، معظمهن من منطقتين هما وادي دانغ ووادي دوخاري، وذلك رغم أن القانون النيبالي يحظر تشغيل الأطفال دون سن الرابعة عشرة.

ووفقاً لمؤسسة تعنى بتوفير الفرص للشباب النيبالي، فإن الوكلاء أو الوسطاء يقومون بتوقيع عقود سنوية بالإنابة عن أهالي الفتيات، وغالباً ما يتم تجديد هذه العقود سنة تلو أخرى.

وفي العادة، لا تقبض الفتاة العاملة أي مبلغ، والذي يقدر بنحو 50 دولاراً سنوياً، وإنما يذهب إلى ذويها كما يفترض، ويقتطع الوسطاء نسبة لهم من المبلغ.

كذلك لا يعرف أي من الآباء أو الفتيات كيف يعثرون على بعضهم البعض، ذلك لأن الوسطاء يشغلون هؤلاء الفتيات في مدن ومناطق بعيدة جداً عن أماكن سكنهم الأصلية.

وفي منطقة وادي دانغ بغربي نيبال، ثمة خمس مقاطعات تسكنها عائلات وأسر تعود إلى قبائل ثاروس، وهم يمارسون هذه العادة منذ أجيال بعيدة.

وتراوحت أسعار الفتيات الثلاث بين 25 دولاراً، مثل سوبيتا، و40 دولاراً، على اعتبار أن الأب لن يصبح مضطراً لإطعامهن والعناية بهن ولا تعليمهن، حيث يعد الوسيط أهالي الفتيات بأنه سيعمل على إلحاقهن بالمدارس، وهو الأمر الذي لا يتحقق لاحقاً كما تقول المنظمات غير الحكومية ذات العلاقة.